السجائر الإلكترونية والشيشة الإلكترونية: كيف تعمل؟

 السجائر الإلكترونية والشيشة الإلكترونية هي أجهزة تعمل بالبطاريات وتنتج محلولًا مبخرًا يحتوي عادةً على النيكوتين والمنكهات والسوائل الحمضية الأخرى. إنها البديل المثالي للسجائر التقليدية والشيشة التي كان الناس يستمتعون بها منذ قرون لأنها تسمح للمستخدمين باستنشاق البخار والشعور بإحساس دخان التبغ بإثارة أكبر.

تُعرف هذه الأجهزة بأسماء مختلفة ، بما في ذلك السجائر الإلكترونية ، والسجائر الإلكترونية ، وسجائر المبخر ، والشيشة الإلكترونية ، وأقلام الفيب. كما أنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. الأقلام والأنابيب ومحركات أقراص USB هي بعض من أشهرها. يمكن للمرء اختيار أي من هذه حسب احتياجاته وتفضيلاته.

كيف تعمل؟

معظم السجائر الإلكترونية لها وظائف متشابهة. تتكون عادة من الأجزاء التالية:

الخرطوشة- وتسمى أيضًا الخزان أو الجراب. يحتوي على المحلول السائل أو العصير الإلكتروني الذي يحتوي عادةً على كميات متفاوتة من المنكهات والنيكوتين والمواد الكيميائية الأخرى.

المعبرة- هذا الجزء متصل بالخرطوشة. يستخدمه المستخدمون لتبخير المحلول المنبعث من الجهاز.

المرذاذ- هذا الجزء مسؤول عن تسخين السائل وتحويله إلى شكل بخار.

البطارية- البطارية هي مصدر الطاقة. ينقل الطاقة إلى البخاخة.

المستشعر - يتم تثبيت المستشعر على أحد طرفي قطعة الفم. عندما يبدأ المستخدم في الشفط من خلال الفوهة ، يقوم بتنشيط البخاخة.

السائل- السائل الموجود في الخرطوشة عبارة عن سائل إلكتروني أو عصير إلكتروني يحتوي على النيكوتين ومركبات أخرى.

عندما يشعر المستخدم بقطعة الفم بفمه ، يقوم المستشعر بتنشيط البخاخة التي تبدأ في تسخين المحلول وتحويله إلى سائل مبخر يستنشقه المستخدم بعد ذلك.

هل من الآمن استخدام السجائر الإلكترونية؟

يقول الأطباء بوضوح أن السجائر الإلكترونية تنطوي على مخاطر صحية معينة وأنها ليست آمنة للاستهلاك. ومع ذلك ، فهي خيارات أفضل بكثير للمدخنين المنتظمين من التدخين لأنها أقل ضررًا. فهي لا تسبب تهيج الحلق أو أي نوع من عدوى الفم. لذا ، إذا كنت ترغب في الاختيار بين التدخين والـ vaping ، فنحن نقترح بشدة استخدام الـ vaping. إذا كان لا يزال لديك أي شك ، فمن الأفضل استشارة خبير.

Comments

Popular posts from this blog

Hub Vapes: احصل على السجائر الإلكترونية والسوائل الإلكترونية التي ترضي رغباتك